منتــديــــــات البيرقـَـِـِـِـِـِـَـِـِـِـِـِـِـِـ
تم تهكير المنتدى من قبل


بعـله هكـر



ابـــــــداع بـلا حـــدود
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مشاركة فاعلة للأكاديمية في الحملة.. والتحديات السمعية يعبر العين14 بسداسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Unknown

Unknown

عدد المشاركات : 1
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: مشاركة فاعلة للأكاديمية في الحملة.. والتحديات السمعية يعبر العين14 بسداسية   الإثنين أغسطس 17, 2009 4:18 pm

زعيم الإمارات/ علي الساعدي: في لفتة رائعة وأنيقة استضاف نادي العين الرياضي الثقافي صباح اليوم الترفيهي "المفتوح" طلاب مركز العين لرعاية تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار "حياتنا في اندماجنا" الحملة التي يطلقها المركز.. بحضور سعادة محمد عبدالله بن هزام- عضو اللجنة التنفيذية- مشرف عام أكاديمية نادي العين لكرة القدم، والسيد محمد خميس الحدادي- مدير مركز العين لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب مشاركة ضباط من الشرطة المجتمعية بمدينة العين متمثلة في السيد/ سعيد البادي- ممثل مديرية شرطة العين والملازم طارق الجنيبي محمد عبدالله الحمادي مدير مدرسة البيرق.. وتخللت الاحتفال مباراة استعراضية جمعت فريق العين 14 بفريق التحديات السمعية والمؤلف من لاعبي مركز ذوي الاحتياجات الخاصة ومدرسة البيرق وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 6-4.. وعقب المباراة وزع سعادة محمد عبدالله بن هزام والسيد/ محمد خميس الحدادي ومحمد عبدالله الحمادي إلى جانب ضباط الشرطة المجتمعية الجوائز للاعبي الفريق الفائز.. ومن ثم تبادل عضو اللجنة التنفيذية الدروع التذكارية مع السيد/ محمد خميس الحدادي- مدير مركز العين لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، والسيد سعيد البادي ممثل مديرية شرطة العين والأستاذ محمد عبدالله الحمادي- مدير مدرسة البيرق.


"استعراضية" بعثرت أوراق العيناوية:
كان التشجيع من قبل طلبة البيرق وذوي الاحتياجات الخاصة رائعاً التفاعل أنيقاً.. وقد بدت الأجواء صباح اليوم على ملعب الأكاديمية رقم "3" متميزة وجميلة وقد وقف طلاب مركز العين لرعاية تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب طلاب مدرسة البيرق صفاً واحداً يشجعون فريق "التحديات السمعية" المؤلف من لاعبي المدرسة والمركز.. ولم يتجاوز عمر المباراة ال40 دقيقة موزعة على شوطين، ونجح فريق التحديات السمعية في اجتياز مضيفه العين14 بنتيجة 6-4.

تشكيلة العين:
وقد اختار مدرب فريق العين 14 الكابتن علي خميس 8 لاعبين للمشاركة في المواجهة الاستعراضية من أجل المشاركة في حملة "حياتنا في اندماجنا".. وتألف الفريق من "خليفة سالم الظاهري- وليد صالح- نصر سليم- سالم خلفان- سعود سليمان- سيف المقبالي- جمعة بدر- علي خالد وصالح.

تشكيلة التحديات السمعية:
فيما ضم فريق التحديات السمعية المؤلف من لاعبي مدرسة البيرق ومركز العين لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والذي يدربه الكابتن نور الدين بوتلجة من الأسماء التالية "عبدالرحمن عبده النعيمي- أحمد محمد الكعبي- خالد سعيد البوشي- محمد المنصوري- سهيل البلوشي- سلطان الشامسي" من مركز العين.. بينما شارك من مدرسة البيرق "راشد عبدالله- يوسف عبدالقادر- سن إبراهيم- عمر عبدالحفيظ- مراد آدم- عيسى حبيب- محمد حسين- حمد سعيد- أيمن محمد- إبراهيم أنور".

تفوق التحديات:
كرة القدم لا تعترف بالأفضلية فمن يمنحها تمنحه هذا هو كان عنون لقاء مباراة العين14 وفريق التحديات السمعية بعيداً عن فارق الإمكانيات ولكننا اصطدمنا بواقع المفاجآت من خلال المستوى المبهر الذي أظهره بعض لاعبي فريق التحديات السمعية الذين أبدوا رغبة وعزيمة في الفوز على العين بينما خدع هدف السبق العيناوي الكتيبة البنفسجية كثيراً بعد أن تفننوا في إهدار الفرص السهلة أمام خصم هدفه الوحيد الفوز لا سواه ولأن كرة القدم لعبة جماعية تعترف بلغة العطاء لا الأسماء ولا الفرق فهي تمنح من كان جاداً واجتهد فقد أعجبني صراحة أداء فريق التحديات السمعية حيث ظهر في صفوف الفريق أكثر من نجم.. بينما لم يظهر في صفوف كتيبة العين سوى علي خالد الوحيد الذي أبدى رغبته في الفوز وكان يلعب بأداء متميز رجح كفته على زملائه وكان الأبرز والميز من بينهم.

رماة الفريقين:
وقد نجح اللاعب إبراهيم أنور في إحراز "هاتريك" فيما سجل عيسى حبيب "هدفين" وهدف لمراد آدم لتكتمل سداسية فريق التحديات السمعية، أما فريق العين فقد سجل له علي خالد "هدفين" وهدف للكل من سيف المقبالي ونصر سليم.

نجوم المواجهة:
أظهر لاعب العين علي خالد أداءاً لافتاً في مباراة اليوم بينما كان الفريق الضيف محتشداً بالنجوم حيث كانت الروح والجماعية في الداء النجم الأول في المباراة إلى جانب إبراهيم أنور وعيسى حبيب ومراد آدم وعبدالرحمن عبده النعيمي وراشد عبدالله.







لمشآهدة المــوضوع كـاملا


إْضغط هــنإْ


منقـــوٍل من منتديآت شبكة الزع ــيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخ بوظبي

شيخ بوظبي

عدد المشاركات : 3
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة فاعلة للأكاديمية في الحملة.. والتحديات السمعية يعبر العين14 بسداسية   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 4:03 am

تسلم ع الطرح و النقل الجيد

و في إنتظار يديدك من مواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشاركة فاعلة للأكاديمية في الحملة.. والتحديات السمعية يعبر العين14 بسداسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــديــــــات البيرقـَـِـِـِـِـِـَـِـِـِـِـِـِـِـ :: البيرقـَـِـِـِـِ الرياضيه ـِـَـِـِـِـِـِـِـِـ :: التربية الرياضيه-
انتقل الى: